أذكر الله هى موقع اسلامى بمنهج اهل السنه والجماعه فى العقيده والمحتوى وهدفنا هو نشر ما يحتاجه كل مسلم فى حياته اليوميه دون تعب ودون خوف من دخول اى شوائب فكريه فى نصوص المحتوى الخاص بنا .

نحترم خصوصيه الجمهور الكريم فى فهم معتقدته الفكريه ونقبل النقد البناء على صفحتنا ونقبل مقترحاتكم لتعم الفائده علينا وعليكم ونشكر لكم وقتكم الكريم لقرائه مقالاتنا .

.سنقوم بالرد على جميع التعليقات والاستفسارات والانتقادات فى اقصى وقت ممكن .

نحن نعتقد اننا نتميز عن غيرنا فى محتوانا لأننا سنقوم بما تحتاجه بطريقه مبسطه لتناسب جميع مستويتنا الفكريه والعقليه وتفسير كل محتوانا بكل بساطه ويسر كما يمكنكم مشاركتنا بارئكم واستفساراتكم وتعليقاتكم على صفحتنا وعلى الإيميل الخاص بنا .

نحن شخص اؤمل ان اقدم لكم محتوى اسلامى هادف من اذكار واحاديث وايات من الذكر الحكيم وقصص اسلاميه وقصص للصحابة ومضمون التاريخ الاسلامي من الخلافة الراشدة حتى الخلافة العثمانية وكل ما يتطلبه الجمهور من محتوى إسلامى .

نحن صفحه أسست للتعريف بعض الأفكار الدينيه على سبيل المثال لا الحصر اننا نقوم بالبحث والتحرى عن مصدر الأذكار الصحيحه والاحاديث النبويه الصحيحه ونرجع فى اختيارنا للكتب السته البخارى ومسلم والنسائى ….الخ ويكون مرجعنا الاول هو القرآن الكريم.

ونقوم أيضا بتعريف الناس على قصص بعض الصحابه بمفهوم مختلف من وجهة نظر اهل السنه والجماعه ورأى علماء الاسلام فى بعض الفتاوى والامور الاسلاميه ومرجعنا فى ذالك الأزهر الشريف .

نتعرف سويا على بعض العبادات الاسلاميه الغافل عنها كثير من الناس او بالاحرى الغافل عن فضلها العظيم مثل عبادة الذكر والقنوت والدعاء والاخلاق الاسلاميه السمحة …..الخ .